دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-04-22

زين الراعي البلاتيني لمسابقة مبرمجي المستقبل العربية الثالثة عشر

الراي نيوز - 
عمّان، 22 نيسان 2024: ضمن دعمها المتواصل للموهوبين من الطلبة والشباب في كافة المجالات لا سيما تلك التي تواكب المجالات المبتكرة وتحاكي التطورات الحالية؛ قدّمت شركة زين الأردن دعمها كراعٍ بلاتيني لمسابقة مبرمجي المستقبل العربية الثالثة عشر لطلبة المدارس الحكومية والخاصة في الأردن وعدد من الدول العربية، والتي أقامتها كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة، بدعم من مركز الملكة رانيا العبدالله لتكنولوجيا التعليم والمعلومات.
وشارك في المسابقة حوالي 285 طالباً وطالبة من عدة مدارس في الأردن وفلسطين والعراق ومصر ولبنان وقطر والمغرب والجزائر وسلطنة عُمان، وأُقيمت المسابقة في مجال برمجة الحاسوب باستخدام عدة لغات برمجة؛ بهدف تعزيز مهارات الطلبة في مجال تكنولوجيا المعلومات بشكل عام وبرمجة الحاسوب بشكل خاص، وإبراز مواهبهم وتطوير قدراتهم من خلال تطبيق ما يتلقوه من معارف في المناهج الرسمية ضمن منافسات علمية بإشراف خبراء ومتخصصين.

وأكدت زين من خلال دعمها لهذه المسابقة على مواصلة دورها في خدمة الشباب والموهوبين في المملكة في مختلف المجالات من خلال منصّتها للإبداع (ZINC)، وحرصها على توفير كل ما يلزمهم للنهوض بقدراتهم وتنميتها وتعزيز الابتكار لديهم.

 

عدد المشاهدات : ( 114 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .